جاري التحميل ...
>
أضف إعلانك دخول تسجيل أعلن معنا تواصل معنا
راسل المعلن
إلغاء إرسال

استخدم سوق جو يمن للتجارة - كُن تاجراً

{{ ctrl.getContactError() }}
السعرتواصل مع البائع
المعلنإدارة سوق جويمن - شاهد إعلاناته الأخرى
رقم الإعلانwww.goyemen.com/65368
المشاهدة69859
تاريخ الإعلان28 أغسطس 2009

إدارة سوق جو يمن ترى بأن الحل الوحيد للشباب هو التوجه إلى التجارة الحرة. لهذا، نود أن ندعو الجميع للاستفادة من خدمات سوق جو يمن المجانية، ونتمنى أن يصبح جو يمن منصة لجميع التجار الشباب.

يمكن استخدام سوق جو يمن كموقع للإعلانات المبوبة، وهذا هو الاستخدام التقليدي له. لكن، بإمكان الشباب الطموح استخدامه لتسويق خدماته للمغتربين وأيضاً للافراد والشركات في اليمن. كيف؟ إليكم أمثلة:

- يمكن لأي شاب أن يصبح سمسار أو دلال عقاري بكل سهولة. أبحث عن عقارات للبيع أو للإيجار في منطقتك، تعرف على أصحاب المحلات العقارية الذين لا يستيطعوا التعامل مع الإنترنت، وإتفق معهم على عمولة خاصة بك. قم بتصوير العقارات وأخذ البيانات، وأضف الإعلان في السوق وضع رقمك لكي يتم التواصل معك.

- قدم خدماتك للأخوة المغتربين. الكثير من المغتربين يحتاج لوكيل أو مساعد في اليمن. يمكنك تقديم خدمات تخليص جمركي، معاملات، مساعدات أخرى مقابل راتب شهري متواضع. لا تنسى أنه يمكن لك أن تقوم بخدمة عدة أشخاص في نفس الوقت مما سيدخل عليك ربح وفير.

- قسم السيارات من أنشط الأقسام في السوق. قم بزيارة معارض السيارات في منطقتك، واستخدم هاتفك أو كاميرتك لتصوير السيارات وأخذ بياناتها، وأتفق مع صاحب المعرض أن لك نسبة أو مكافئة على كل مشتري. أو يمكنك أن تأخذ منه رسوم مقابل إضافة السيارات بالنيابة عنه ووضعها في السوق.

- هناك العديد من التجار الذي لا يستطيعون التعامل مع الإنترنت. يمكنك أن تعرض عليهم خدمات تصويرت منتجاتهم وعرضها على السوق مقابل رسوم أو حتى مقابل راتب.

- توجد الكثير من الأفكار... والشاب الطموح يستطيع الابتكار والمجيء بما هو جديد ليفيد ويستفيد..

تذكر دائماً بأن شعار سوق جو يمن الرسمي هو: كُن تاجراً

سنقوم بتوفير جميع التسهيلات للشباب، وستبقى خدماتنا مجانية، بشرط اللالتزام بقوانين السوق.

تمنياتنا للجميع بالتوفيق
الإدارة

المنبه الإلكتروني حدد نوعية الإعلانات التي تهمك و سجل إيميلك أدناه و سيقوم المنبه الإلكتروني بالتواصل معك عندما يتم إضافة إعلانات تهمك

تمت عملية الإشتراك بنجاح.
أنت بالفعل مشترك بالخيارات الحالية, يمكنك إدارة تنبيهاتك من خلال الرابط التالي